علي بريس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتضمن اخبار وطنية ومحلية سواء السياسية او الرياضية ب باالاضافة الى مساحة اعلانية متنوعة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لمن يرغب في الجديد
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 2:05 pm من طرف Admin

» دروس وامتحنات اولى باك
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 2:03 pm من طرف Admin

» حالة الطقس على مدار الساعة بالقمر الصناعي
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 2:02 pm من طرف Admin

» علي بريس اخبار محلية
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 8:03 am من طرف Admin

» مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والسنيغالي يوم 10 غشت المقبل في دكار
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 7:57 am من طرف Admin

» المغرب يتجه الى ملكية دستورية
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 7:56 am من طرف Admin

» جريمة قتل ضحيتها فقيه كيخرج الكنز
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 7:54 am من طرف Admin

» أعلام البوليزاريو ترفع في سيدي إفني
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 7:51 am من طرف Admin

» منير الماجدي يصر على إقامة مهرجان موازين رغم عن أنف الشعب المغربي
اخبار مختلفة ومتنوعة I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 7:48 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اخبار مختلفة ومتنوعة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اخبار مختلفة ومتنوعة Empty اخبار مختلفة ومتنوعة في السبت أبريل 09, 2011 3:30 pm

Admin

Admin
Admin
الراضي
ذكرت مصادر مقربة من عبد الواحد الراضي أن الأخير رفع دعوى قضائية ضد مدير نشر جريدة المساء « نيني» بسبب القذف ونشر خبر زائف من خلال مقال اتهمت فيه اليومية الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي بالاستيلاء على أراض سلالية في منطقة الغرب، فضلا عن نعته ب «عبد واخذ الأراضي».


ديربي
قدم منظمو مباراة «الديربي» بين الوداد والرجاء الرياضيين موعد مباراة الفريقين بعد غد (الأحد) ضمن الدورة 24 لبطولة القسم الأول لكرة القدم من الخامسة والنصف إلى الخامسة مساء. وقالت مصادر مطلعة إن تقديم المباراة فرضته اعتبارات تنظيمية وأمنية، مرتبطة بدخول وخروج المشجعين، إضافة إلى النقل التلفزيوني.

برشيد
تحولت الطريق بين الكارة وبرشيد عبر محطة زيز إلى كابوس بالنسبة إلى السيارات والشاحنات التي تمر منها. وقالت مصادر «الصباح» إنها أصبحت عبارة عن حفر لا يمكن المرور منها دون أن تصاب السيارة بعطب. وأضافت المصادر ذاتها أن السكان ومستعمليها استبشروا خيرا بتخصيص عمالة لمدينة برشيد، اعتقادا منهم أنها سوف تهتم بالطرق وتزيح عنهم الأرق الذي تتسبب فيه، إلا أن ذلك لم يحصل، مطالبين بتعجيل ترميمها.


جزائر
حولت السلطات الجزائرية مجاري مياه عذبة جوفية توجد على الحدود مع ليبيا إلى منطقتي تمنراست وعين صالح في الصحراء الجزائرية الشرقية، مستغلة أحداث ليبيا للترامي على هذه المياه التي شكلت في ما سبق جزءا من مشروع « النهر العظيم» للقذافي.


جماعة
قدم رئيس جماعة قروية بدائرة ابن احمد إقليم سطات، أمام درك سيدي حجاج. وظل مبحوثا عنه على الصعيد الوطني ببرقية بحث، بعد ورود اسمه في ملف دس كمية مخدرات، رفقة شقيقه، الذي يقضى عقوبة حبسية صدرت في حقه. الملف يجري التحقيق فيه بسرية تامة. ويرتقب إحالته أمام المحكمة الابتدائية ابن احمد، بتهمة المشاركة في واقعة تقديم بلاغ كاذب.


حوار
حذر الاتحاد النقابي للموظفين (الاتحاد المغربي للشغل)، من أي تماطل في الاستجابة لمطالب الشغيلة المغربية أو تجاوب جزئي معها، داعيا موظفي مختلف القطاعات الوزارية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية الخاضعة للنظام الأساسي للوظيفة العمومية إلى مواصلة التعبئة لمواجهة أي استخفاف بمطالبهم المشروعة. أو تجاوب جزئي معها. وأشار مصدر نقابي إلى أن الحوار الاجتماعي الذي انطلق منذ 2008، واستأنفته الحكومة بداية الأسبوع الجاري، لم يؤد إلى أي اتفاق لحد الساعة، والحكومة مطالبة خلال هذه الدورة بالتعامل جديا مع مطالب الشغيلة.


حرق
أقدم عبد السلام زهير على إحراق جسده بعد مشاكل عائلية مع والده. وأوضحت زوجة زهير في زيارة للصباح أن زوجها يتلقى العلاج بمصلحة الحروق بالمركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، معتبرة أن المشاكل العائلية التي توجد بينه وبين عائلته هي التي دفعته إلى الاحتراق باستعمال البنزين.


احتجاج
اعتصم أعضاء المكتب المسير للجماعة القروية قيصر بسطات أول أمس (الأربعاء) أمام المسلك الجماعي بمن فيهم النواب الأول والثاني والثالث رافعين شعارات تندد بغياب الرئيس عن الجماعة ورفضه مدهم بنسخة من دورة فبراير، رغم أنهم تقدموا بطلب من أجل ذلك. كما نددوا بهدر المال العام من خلال برمجة فائض الميزانية في بناء محلات تجارية في الوقت الذي تفتقر فيه الجماعة إلى أهم البنيات التحتية، وكذلك تقدمه بطلب قرض بمبلغ 800 مليون سنتيم من أجل إصلاح السوق الأسبوعي.


احتفال
احتفلت الخطوط الجوية القطرية، أخيرا، بتدشين وجهتها رقم 100. وأعلنت الخطوط بهذه المناسبة عن باقة متنوعة من العروض الخاصة للمسافرين حول العالم. وقالت الشركة إن زبناءها سيتمكنون من الحصول على فرص للفوز بتذاكر مجانية لأكثر من 100 وجهة، كما أكدت أنها ستعلن عن عروض أخرى خلال الأسابيع المقبلة.


تحالف
أعلن تحالف أحزاب اليسار الديمقراطي استمراره في القيام بالمشاورات والاتصالات مع كل القوى الديمقراطية السياسية، والنقابية، والشبابية، والنسائية والمدنية قصد التهييء لمناظرة وطنية تعمل على بلورة تصور مشترك للملكية البرلمانية ولمستلزمات التغيير الديمقراطي  وتأسيس ائتلاف وطني واسع يسند ويدعم حركة 20 فبراير ويساهم في تغيير موازين القوى لصالح قوى التغيير والتقدم..

https://ali1.forummaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى